Canon EOS C100 Mark II

EOS C100 Mark II

تتميز الكاميرا EOS C100 Mark II بأنها مثالية لإنتاج أفلام فيديو بواسطة أفراد, حيث تتيح لك تحقيق طموحاتك البصرية الجامحة. إذ ترتقي هذه الكاميرا سهلة الاستخدام بأدائك إلى المستوى التالي من إمكانات تصوير Cinema EOS إلى جانب الحرية التامة في الإبداع.

المزايا

  • مستشعر CMOS مقاس 35 مم فائق بدقة 8.3 ميجابكسل; دقة Full HD
  • إمكانية التركيز البؤري التلقائي لمستشعر CMOS ثنائي البكسل والتركيز البؤري التلقائي مع اكتشاف الأوجه*
  • ISO 102, 400; وتشوش منخفض
  • تسجيل AVCHD/MP4 ثنائي التنسيقات بدقة تصل إلى 1080/60p
  • شاشة OLED; ومحدد منظر إلكتروني (EVF) مُحسَّن
  • إمكانية Wi-Fi مدمجة وخيارات للتحكم عن بُعد
  • مخرج HDMI
  • حامل عدسة EF
  • صوت احترافي
  • دعم فيديو CPS

الميزات المفصلة

ألق نظرة عن كثب على Canon EOS C100 Mark II

تمتع بالجودة التي تُمكِّنك من تحقيق رؤيتك


إن مستشعر CMOS مقاس 35 مم الفائق بدقة 8.3 ميجابكسل - المصمم والمصنع بواسطة Canon خصيصًا لتصوير الفيديو - يوفر لك صورًا مذهلة بوضوح فائق Full HD. ومن خلال دمجها مع نظام جديد لمعالجة الفيديو – باستخدام تقنية مصممة للكاميرا الرائدة EOS C500 Digital Cinema – فإنها توفر لك صورًا رائعة عالية الدقة بحساسية معززة (ما يصل إلى ISO 102, 400), وتشوشًا أقل, وآثارًا أقل للغالق الدوار, وعمق مجال قصير على نحو رائع. ويوفر نظام Canon Log Gamma ما يصل إلى ‏12 توقفًا للمدى (نطاق ديناميكي بنسبة 800%) لضمان أعلى مرونة لمرحلة ما بعد الإنتاج, بينما يدعم خيار Wide DR أوقات إنجاز أسرع من خلال توفير المشاهد بنطاق ديناميكي عريض دون الحاجة إلى تدريج الألوان.

التركيز البؤري الأكثر تطورًا لمزيد من التحكم


تستخدم الكاميرا EOS C100 Mark II تقنية Dual Pixel CMOS AF من Canon والتي توفر تحكمًا مذهلاً بأقل جهد ممكن. وتقوم أيضًا إمكانية التركيز البؤري التلقائي المستمر بتتبع الأهداف وضبط التركيز البؤري عليها تلقائيًا في منتصف الشاشة; مما يضفي مزيدًا من السهولة على تصوير لقطات الحركة. كما أن إمكانية التركيز البؤري للقطة واحدة مع الدقة المعززة تجعل من عملية التركيز البؤري أمرًا يتميز بالمستوى نفسه من السهولة الفائقة.
تتوفر أيضًا إمكانية التركيز البؤري التلقائي مع اكتشاف الأوجه - التي تستجيب لوجه الهدف – مما يضفي البساطة على تصوير المقابلات الشخصية والأحاديث المباشرة إلى الكاميرا بالنسبة إلى صناع الأفلام الفرديين.

حدد المعلمات التي تلائم احتياجاتك الإنتاجية


تمتع بالتصوير دون حدود لتلبي كل أهدافك الإنتاجية. سجِّل ملفات AVCHD أو MP4 على بطاقتي ذاكرة SD بدقة تصل إلى 1080/60P, مع إمكانية التسجيل المتأخر والمتزامن, إلى جانب إمكانية الالتقاط بالحركة البطيئة والسرعة باستخدام تنسيق MP4 لإضافة تأثير إبداعي إلى مشاهدك. ويمكنك أيضًا التقاط مشاهد AVCHD بدقة الوضوح العالي HD مع تسجيل ملفات MP4 بدقة الوضوح القياسي SD لضمان أعلى مرونة لسير العمل وأسرع أوقات إنجاز.

سهولة الحمل والاستخدام دون عناء


تُعدّ الكاميرا EOS C100 Mark II جزءًا مكملاً لتعدد الاستعمالات لديك كصانع أفلام طموح. إنها خفيفة الوزن وسهلة في النقل والحمل, كما أنها تتميز بجسم متين مقاوم لرذاذ المياه مصمم خصيصًا لمقاومة العوامل الجوية. إنها حقًا مصممة لصناع الأفلام وتلائم استخداماتهم. تمنحك شاشة OLED مقاس 3.5 بوصات بدقة 1.23 مليون بكسل, إلى جانب محدد المنظر الإلكتروني (EVF) الكبير والقابل للإمالة, إمكانية التحكم التام في كل لقطاتك. وتتضمن الوظائف التلقائية الإضافية الضبط التلقائي للقزحية (Push Auto Iris) والتوازن التلقائي للون الأبيض (Auto White Balance), بينما تتوفر إمكانية التحكم اليدوي التام للمستخدمين المحترفين. وتجعل أيضًا وظائف المساعدة الفعالة على التركيز البؤري من عملية التركيز البؤري اليدوي أمرًا سهلاً دون أي عناء.

مشاركة أسهل وتحكم أعلى


توفر ميزة Wi-Fi المدمجة إمكانية نقل الملفات عبر بروتوكول FTP لضمان سهولة مشاركة الملفات والتحكم عن بُعد القائم على المستعرض. وتتم توسعة نطاق خيارات التحكم باستخدام وحدة التحكم عن بُعد RC-V100 الاختيارية من Canon; مما يمنحك حرية التصوير من أماكن لم تتمكن من الوصول إليها من قبل.

إمكانيات التسجيل الخارجي


يتيح مخرج HDMI لكاميرا EOS C100 Mark II تلبية متطلبات الجودة لأصعب عمليات الإنتاج; مما يوفر لك إمكانية التسجيل على أجهزة خارجية بمعدلات بت عالية. كما يمكن إخراج رمز زمني مُضمَّن مع ملفات الفيديو والصوت.

مزيد من الإبداعية مع عدسات EF القابلة للتبديل


اعمل على توسعة نطاق خياراتك الإبداعية مع مجموعة كبيرة من العدسات القابلة للتبديل. يتوافق حامل EF مع عدسات Canon 4K EF Cinema إلى جانب أكثر من 80 عدسة EF, بما في ذلك الخيارات المتخصصة مثل Macro وFish Eye. تعمل مرشحات ND الثلاثة المدمجة مع إمكانية التحكم اليدوي على زيادة الاستخدامات المتعددة للكاميرا أثناء التصوير.

التقط صوتًا يضيف روعة إلى جودة مشاهدك


لا تفوت أبدًا أي صوت تريده بفضل الإمكانات الصوتية المصممة لتمنح مشاهدك ميزة احترافية. تتضمن خيارات التسجيل LPCM أو Dolby AC3. يتضمن ذراع التحريك العلوي مدخلين من نوع XLR وميكروفون استريو. كما يتميز جسم الكاميرا بميكروفون مدمج لمواصلة التسجيل عند استخدام أصغر مواصفات ممكنة للكاميرا.

دعم CPS


تتميز الكاميرا EOS C100 Mark II بأنها مؤهلة للدعم المجاني من خدمات Canon Professional Services (CPS) مع إمكانية وصول حصري إلى مجموعة من المزايا. انظر http://cpn.canon-europe.com/content/services.do لمزيد من التفاصيل.

  • *إمكانية التركيز البؤري التلقائي (AF) مع اكتشاف الأوجه متاحة مع عدسات Canon المتوافقة

مواصفات المنتج

اكتشف المزيد عن ميزات Canon EOS C100 Mark II وإمكانياته.

Full HD movies

أفلام فائقة الوضوح (Full HD)

Dual Pixel CMOS AF

تقنية Dual Pixel CMOS AF

Optimises people shots

تحسين لقطات الأشخاص

WiFi Cert Share

شارك الأفلام لاسلكيًا

AVCHD

تسجيل AVCHD بسرعة 28 ميجابت في الثانية

MP435MBPS

تسجيل MP4 بسرعة 35 ميجابت في الثانية

DIGICDV4

قوة المعالج DIGIC

OLED

مصباح LED مقاس 8.8 سم

Dual SDXC card slots

فتحات بطاقة SDXC مزدوجة

CPN.jpeg

Canon Professional Network

تقدم الإلهام والتعليم ومعلومات المنتجات وآخر الأخبار من أجل توفير تغطية تامة للمصوّرين الفوتوغرافيين ومصوّري الفيديو المحترفين الذين يستخدمون منتجات Canon، بالإضافة إلى الهواة المتحمّسين للغاية حول العالم.

تفضل بزيارة Canon Professional Network (بالإنجليزية)

no consumer

Canon EOS C100 Mark II

EOS C100 Mark II

Perfect for single person video production, the EOS C100 Mark II allows you to achieve your boldest visual ambitions. This intuitive camera offers next level Cinema EOS imaging performance and genuine creative freedom.

Benefits

  • 8.3MP Super 35mm CMOS sensor; Full HD
  • Dual Pixel CMOS AF and Face Detection AF*
  • ISO 102,400; low noise
  • Dual Format AVCHD/MP4 recording up to 1080/60p
  • OLED display; improved EVF
  • Built-in Wi-Fi and remote control options
  • HDMI output
  • EF lens mount
  • Professional audio
  • CPS video support

Detailed Features

Take a more detailed look into Canon EOS C100 Mark II

Experience the quality to realise your vision


An 8.3MP Super 35mm CMOS sensor, designed and manufactured by Canon specifically for video capture, provides stunning Full HD images. Combined with a new video processing system – utilising technology designed for the flagship EOS C500 Digital Cinema camera – it delivers superb high-resolution images with enhanced sensitivity (up to ISO 102,400), low noise, reduced rolling shutter artefacts and beautifully shallow depth of field. Canon Log Gamma provides 12 stops of latitude (800% dynamic range) for maximum post-production flexibility, whilst the Wide DR option supports faster turnaround by delivering footage with wide dynamic range without necessitating colour grading.

Cutting-edge autofocus for added control


The EOS C100 Mark II incorporates Canon’s Dual Pixel CMOS AF offering incredible control with minimal effort. Continuous AF automatically tracks and focuses subjects at the centre of the screen, making action shots easier to capture. One-shot AF with enhanced accuracy makes focussing similarly effortless.
Face Detection AF – which responds to the face of a subject – is also available, making interviews and pieces to camera simple for individual filmmakers.

Select the parameters to suit your production


Shoot without limitations to meet every production goal. Record either AVCHD or MP4 files to two SD memory cards at up to 1080/60P, with relay and simultaneous recording, plus slow and fast motion capture using MP4 for added creative impact. You can even capture AVCHD footage in HD whilst recording MP4 files in SD resolution, for maximum workflow flexibility and quick turnaround.

Easy to carry, effortless to use


The EOS C100 Mark II complements your versatility as an ambitious filmmaker. It’s lightweight and easy to pack and carry, with a splash-resistant durable body built to stand up to the elements. In use, it’s equally filmmaker-friendly. A 3.5” 1.23 million pixel OLED display panel, plus a large, tiltable EVF put you firmly in control of every shoot. Additional automatic functions include Push Auto Iris and Auto White Balance, whilst full manual control is available for expert users. Powerful Focus Assist functions make manual focusing effortless.

Easier sharing, greater control


Built-in Wi-Fi enables FTP file transfer for easy sharing of files, and browser-based remote control. Control options are expanded further using the optional Canon Remote Control RC-V100, giving you the freedom to shoot from previously inaccessible locations.

External recording possibilities


HDMI output allows the EOS C100 Mark II to address the quality demands of the most exacting productions, enabling high bit rate recording to external devices. Embedded time code can be output along with video and audio files.

Added creativity with interchangeable EF lenses


Expand your creative options with a huge range of interchangeable lenses. The EF mount is compatible with Canon 4K EF Cinema lenses plus over 80 EF lenses including specialist options such as Macro and Fish Eye. 3 built-in ND filters with manual control increase shooting versatility.

Capture the audio to complement your footage


Never miss a sound with audio capabilities designed to give your footage a professional edge. Recording options include LPCM or Dolby AC3. The top handle includes two XLR inputs and stereo microphone. The camera body features a built-in mic for continuity recording when using the smallest possible configuration.

CPS support


The EOS C100 Mark II qualifies for free support from Canon Professional Services (CPS) with exclusive access to a range of benefits. See http://cpn.canon-europe.com/content/services.do for more details.

  • *Face Detection AF available with compatible Canon lenses

Product Specification

Find out more about the Canon EOS C100 Mark II, its features and what it can do.

Full HD movies

Full HD movies

Dual Pixel CMOS AF

Dual Pixel CMOS AF

Optimises people shots

Optimises people shots

Share movies wirelessly

28Mbps AVCHD recording

35 Mbps MP4 recording

DIGIC Processing Power

8.8cm Organic LED

Dual SDXC card slots

Dual SDXC card slots

EOS C100 Mark II Ratings and Reviews

  • bvseo_sdk, net_sdk, 2.3.0.0
  • CLOUD, getAggregateRating, 172ms
  • REVIEWS, PRODUCT
  • bvseo-msg: The resource to the URL or file is currently unavailable.;
;
  • bvseo_sdk, net_sdk, 2.3.0.0
  • CLOUD, getReviews, 62ms
  • REVIEWS, PRODUCT
  • bvseo-msg: The resource to the URL or file is currently unavailable.;
;
CPN.jpeg

Canon Professional Network

Inspiration, education, product information and news updates to deliver the definitive coverage for Canon professional photographers and videographers, as well as advanced enthusiasts, around the world.

Visit the Canon Professional Network